Blog

Development, Marketing, News وأصبح للوكالة الوطنية للإعلام تطبيق متطوّر!

هل تعبتم من الإشتراكات الشهرية في خدمات “الخبر العاجل” التي عادة ما تكون مرهقة على الحساب المالي للهاتف لناحية الوحدات؟ إليكم قمة التطور والراحة من نافذة شركة “سينك”Sync”” اللبنانية  للبرمجيات.

ليست المرّة الأولى التي تبدع فيها شركة ” سينك” اللبنانية للبرمجة والإلكترونيّات. فبعد طرح أكثر من تطبيق ولعبة إلكترونية لاقوا ما لاقوه من الرواج في لبنان والخارج, إستلّت الشركة سيف الإعلام هذه المرّة. تأتي هذه الخطوة عبر طرح فريد من نوعه لناحية مواكبة الأخبار عبر الموقع الإخباري الرسمي الأساسي للدولة اللبنانية  ألا وهو موقع الوكالة الوطنية للإعلام, ذراع وزارة الإعلام اللبنانية الإلكتروني.

فتطبيق أو ” أبليكايشون” : “NNA” أن.أن.أ  الذي يتم تنزيله مجانا على الهاتف المحمول من موقع شركة أبل Apple على الإنترنت, يسمح للجميع وأينما كانو بمتابعة آخر الأخبار الواردة عبر موقع الوكالة أول بأول وبشكل مباشر, وهو لكثرة انتشاره المتوقعة, إنطلق متوفراً بلغات ثلاث هي الإنكليزية والفرنسية بالإضافة إلى العربية.

بالإضافة إلى ذلك, يتيح هذا التطبيق المجاني لأي شخص بأن لا يكون  متلقياً للخبر فحسب, بل أيضاُ مراسلاً للوكالة عبر خيار “آي نيوز” “iNews” الذي يتيح له إرسال الأخبار والصور إلى الوكالة نفسها تماشيا مع التوجه الإعلامي المعاصر الذي يجعل من كل فرد صانعاً للخبر كما ناقلاً له.

وفي خطوة سبّاقة ومبدعة في نوعها, يتيح تطبيق “NNA” ” أن.أن.أ” إمكانية سماع الأخبار الواردة على موقع الوكالة صوتيّاً عبر المحمول, وفور صدورها على الموقع بالتحديد, كما يتيح امكانية تحويل التنبيهات الواردة إلى أخبار.

سياسة, رياضة, دوليات, ثقافة, فنون وكل المستجدّات الإخبارية في المتناول..ستتلقوها مباشرة من المنبع الإخباري الرسمي للدولة اللبنانية, من الموقع الإلكتروني إلى الهاتف. أنتم بعيدون  نقرة واحدة.

Sign up for our newsletter to stay up to
date with tech news!